دعاء سيدنا إبراهيم عليه السلام - في حب الله عز وجل

728x90 AdSpace

أخر المواضيع
الأحد، 29 نوفمبر 2015

دعاء سيدنا إبراهيم عليه السلام



كان يقول إذا أصبح : 



" اللهم إن هذا خلق جديد فافتحه علىّ بطاعتك واختمه لي بمغفرتك ورضوانك وارزقني فيه حسنة تقبلها منى وزكّها وضعها لي , وما عملت فيه من سيئة فاغفرها لي إنك غفور رحيم ودود كريم .



قال : ومن دعا بهذا الدعاء إذا اصبح أدى شكر يومه .



منقول من كتاب ( مفاتيح الفرج ) 



أسألكم الدعاء أختكم هبه
دعاء سيدنا إبراهيم عليه السلام Reviewed by Unknown on 9:42 ص Rating: 5 كان يقول إذا أصبح :  " اللهم إن هذا خلق جديد فافتحه علىّ بطاعتك واختمه لي بمغفرتك ورضوانك وارزقني فيه حسنة تقب...

هناك تعليق واحد:

  1. بارك الله فيكي اخت هبة
    كان عندي هذا الكتاب ولاكني تركته عند احد اقاربي واننا عل خصومه الان اسئال الله بفضله ورحمة وكرمه ان ينهيها ويرد الحق اللي اصحابه ويقضي لي حاجتي
    ياااارب العالمين
    بارك الله فيكي

    ردحذف