حزب لا إله إلا الله - في حب الله عز وجل

728x90 AdSpace

أخر المواضيع
الجمعة، 25 ديسمبر 2015

حزب لا إله إلا الله



بسم الله الرحمن الرحيم
فأعلم إنه لا إله إلا الله
                                                        
لا إله إلا الله قبل كل شئ , لا إله إلا الله بعد كل شئ , لا إله إلا الله زنة كل شئ , لا إله إلا الله سعة كل شئ , لا إله إلا الله المحيط بكل شئ , لا إله إلا الله يبقى ربنا ويفنى كل شئ , لا إله إلا الله في قلوبنا , لا إله إلا الله في ابصارنا , لا إله إلا الله محيطة بنا , لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم , لا إله إلا الله في حياتنا , لا إله إلا الله في موتنا , لا إله إلا الله في قبورنا , لا إله إلا الله في حشرنا , لا إله إلا الله في نشرنا , لا إله إلا الله تفريجاً للكروب , لا إله إلا الله تكفيراً للذنوب , لا إله إلا الله حتى نقلع عن المعاصى ونتوب , لا إله إلا الله حمايتنا , لا إله إلا الله وقايتنا , لا إله إلا الله دواؤنا , لا إله إلا الله شفاؤنا , لا إله إلا الله ثقة بالله , لا إله إلا الله إيقاناً بالله , لا إله إلا الله وديعة عند الله , لا إله إلا الله حتى نلقى الله , لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم .

اللهم هب لنا منك دواءاً يذهب كل داء , وأمنحنا قوة في الأخذ والعطاء , وهمة في القصد ويقظة في الدعاء , وقوة في الصبر على البلاء , وكمالا في الرضا بالقضاء , وسعة الصدر في معاملة الخلق , ومبادرة بالتوبة قبل فوات الوقت , وجمال الستر في الحياة وعند الموت , وسعة في القبر عند الوفاة , وسعة المغفرة عند الحساب , ونور وجوهنا بالحياء و ولا تخزنا يوم العرض واللقاء .

اللهم إحفظ قلوبنا من القلق والإضطراب , وطهر أفكارنا من الشك والإرتياب , اللهم بصفاء ضياء بهاء نور وجهك الكريم من كل مفتر جائر إعتصمنا , وبسناء علياء كبرياء عزيز عز إعتزاز عزك من كل ظالم غشوم إحتجبنا , وبقوة رهبة سطوة قدرة إقتدارك من كل حاقد حسود أسترنا , وبشواظ نار سعير جحيم أليم وبال نكال قهر مقت غضبك الشديد من كل شيطان مريد إستعذنا , وبكريم رحيم حنان إحسان جميل فضلك من كل هم وغم تخلصنا .

اللهم إنا نسألك نوراً فياضاً من أسمائك العلية وسراً مدراراً من أسرارك القهرية , فلا يؤذينا إنسان , ولا يسطو علينا شيطان , نيران غضبك محرقة الظالمين وشهب صواعق قهرك أخذة المعتدين .

أنت المذل القاهر المنتقم الجبار , وأنت القابض الخافض الضار المميت القهار , إحتمينا بحماية بسم الله الرحمن الرحيم , وأكتفينا بكفاية فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم , وأستترنا في ستر أمان ضمان لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وبغذن الله لا نخاف وبفضل الله لا نضام , وحسبنا الله ونعم الوكيل .

اللهم إنا نسألك بإسمك الذى فزعت الجن من مخافته , وتزلزلت الأقدام من سطوته , وخرست الأفواه من عزته , وأقشعرت الجلود من هيبته , وأنخلعت القلوب  من رهبته ... أن تحجبنا بكلماتك التامات وأسمائك الحسنى المباركات من جميع أصناف الجن والأبالسة والمردة والشياطين وجنود إبليس أجمعين .

اللهم كف عنا أذاهم وشرهم , يا من بيدك أمرى وأمرهم , والله من ورائهم محيط , بل هو قرآن مجيد في لوح محفوظ , وحفظاً من كل شيطان مارد , وحفظا ذلك تقدير العزيز العليم .

اللهم أعذنى وأسترني , وأعصمنى وأهلي ومالي وأولادي وأصحابي وأحبابي , من حضرني منهم ومن غاب عن بالي , من كل سوء ومكروه , ومن جميع المؤذيات الخارجة من الأرض والنازلة من السماء , ولا يؤده حفظهما وهو العلى العظيم له معقبات من بين يديه ومن خلفه يحفظونه من أمر الله .

اللهم إنا أصبحنا وأمسينا في حفظك وأمانك , وحرزك وجوارك , وسترك وضمانك , سالمين من المتاعب والأوهام , معافين من الأمراض والأسقام , أمنين من جميع العوالم كلها , معصومين من شرورهم وخداعهم محفوظين من حقدهم ومكرهم , فالله خير حافظاً وهو أرحم الرحمين إن كل نفس لما عليها حافظ , إنا نزلنا الذكر وإنا له لحافظون .

اللهم أحرسنى وأهلي ومالي وأولادي وأصحابي وأحبابي , من حضرني منهم ومن غاب عن بالي , من شيطان الجن وشيطان الإنس , ومن شر عيون حاسدة , وقلوب حاقده , ونفوس نافرة , ووجوه عابسة , بالله الذى له ملك السموات والأرض , ألا إلى الله تصير الأمور وأفوض أمرى إلى الله إن الله بصير بالعباد .

يا علام الغيوب , ما اسرع أسمائك في تفريج الكروب , يا الله يا الله يا الله , أنت لها ولكل هم وغم وضيق وشدة , أقول مستغيثاً في أمورى كلها , يا لطيف , يا لطيف , يا لطيف , يا لطيف يا حفي ويا صاحب الوعد الوفي , بك أستعين وأكتفي , اللهم أدم بفضلك نعمتك علينا , وألطف بنا فيما قدرته علينا .

اللهم أعطنا من واسع رزقك الحلال , ما تصون به وجوهنا عن التعرض لذل السؤال , أنت المعطى الوهاب , الرزاق بغير حساب , اللهم إنا لا نعتمد على أعمالنا بل نعتمد على فضلك وإحسانك .

اللهم يا واسع الكون برحمتك يا شامل الخلق بنعمتك , إرحم عبادك , فإنهم لا يطيقون عذابك يا ربي فإن وقع منى الذنب ولم تدركني رحمتك , فمن سواك يغفر و ومن سواى ينال شرف مغفرتك فلا ابتعاد من الذنب إلا بمعصمتك , ولا عمل يقربنى إليك إلا بمشيئتك .

يا ربي ما قيمة ذنوب عبادك , غي جانب عفوك وغفرانك , يا واهباً لكل ضمير نورا إذا لم تمنحنا نورك فإين نجد النور ؟ يا خلق الكون والزمان والمكان , ما أعمى بصيرة من لم يرك معه أينما كان .. وإلا فأين المكان الذى ليس فيه حمدك وشكرك .

يا صاحب الجود والغفران هذا الدعاء فضل منك وإحسان , ما وجدنا وسيلة للقبول غير التضرع والدموع يـــــــــــــــا ربــــــــــي :
من أكون أنا , حتى أقول لك أعف عنا , يا محب العفو أعف عنا , وخذ بيدنا من يد أنفسنا , وأغفر لما وأرحمنا , يا من أنت أقرب لنا منا , فرحمة بعبد ملهوف عائذ , وقف على بابك , ونزل في فسيح رحابك , متوسلا بك إليك , فلا شئ أعز منك عليك .

أسألك بالمكنون من أسمائك , وما وراء الحجب من ألائك , وباسمك العظيم الأعظم بسم الله الرحمن الرحيم , ألم , المص , المر , كهيعص , طه , طسم , طس , يس , ص , حم , عسق , ق , ن , وبحق الحواميم وما فيها من الآيات الكريمة , وبعزة الله وبنور الله الذى خلق منه سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم , أن تجعلنا ممن فوض أمره إليك , وتوكل في كل شؤونه عليك , وجعل حوائجه بين يديك .

اللهم إني قاصر الفهم , واهن العزم , وقد دعوتك على قدر علمي ومنتهى فهمي , فإلى من أتوجه وأنت قبلتي و وإلى من أشكو وأنت وجهتى .

اللهم إنا دعوناك ثقة بكرمك , وطمعاً في رحمتك , وسعياً وراء مرضاتك , فما غير وجهك قصدنا , ولا إلى غيرك إلتجأنا , وأنت الكافي الكفيل والمولى والجليل , وأنت ولى في الدنيا والأخرة , توفنى مسلماً , وألحقنى بالصالحين .

سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين .

           ثم إدع بما تشاء , يستجب لك إن شاء الله .......

أسألكم الدعاء أختكم هبه


حزب لا إله إلا الله Reviewed by Unknown on 1:42 م Rating: 5 بسم الله الرحمن الرحيم فأعلم إنه لا إله إلا الله                                                           لا إله إلا الله ق...

هناك تعليق واحد: